نحن نقدم خدمات إصلاح أس في جميع أنحاء الكويت

Ac
نحن نقدم المهنية لتكييف الهواء على عتباتكم في الكويت بأكملها.

الصيف الساخن والحارقة بضعة أسابيع بعيدا، وهذا هو الوقت المناسب للحصول على الخدمة الخاصة بك من تكييف مركزي للمنزل أو المكتب أو الكيان التجاري أو مركز للتسوق عن طريق الاتصال على 66809600.

الحصول على الخدمة الروتينية من محطة تكييف الهواء ووحدة في سلوى تكييف الهواء. من الفنيين لدينا، الذين هم حاليا، خالية من الإجهاد في الوقت الراهن، يمكن أن تكون خدمة أس الخاص بك موجه، مرضية للغاية وشاملة. احصل على خدماتنا الآن من خلال الاتصال على 96669600 +965 للحصول على أس الخاص بك.

  • فني تكييف
  • تصليح تكييف
  • صيانة تكييف مركزي
  • فني تكييف مركزي
  • صيانة تكييف بالكويت

هل تحتاج حقًا إلى تنظيف مجاري الهواء للتكييف؟

الجواب المختصر بشكل عام ، لا. هناك حالات يجب عليك القيام بها ، لكنها عادة ما تكون نادرة جدًا.

نعم ، قد تتغبر مجاري الهواء ، لكن هذا ليس بالأمر غير المعتاد ، ولا تحتاج إلى تنظيف القنوات بسبب الغبار.

قالت وكالة حماية البيئة الأمريكية إن تنظيف مجاري الهواء ليس له أي تأثير على صحة سكان المنزل. علاوة على ذلك ، لا يوجد دليل يشير إلى أن مجاري الهواء المتسخة أو المتربة تزيد الغبار في منزلك. ذلك لأن الغبار في القنوات يبقى في القنوات. لا توصي وكالة حماية البيئة بتنظيف مجاري الهواء ، إلا عند الحاجة.

هناك مواقف معينة يجب أن تفكر فيها في تنظيف مجاري الهواء: على سبيل المثال ، إذا كانت مجاري الهواء متسخة تمامًا ، أو كانت موبوءة بالحشرات أو رأيت دليلًا على نمو العفن ، فيجب تنظيف مجاري الهواء. تنظيف مجاري الهواء مهمة كبيرة ومعقدة نوعًا ما تتطلب معرفة وأدوات متخصصة. تريد التأكد من أن الشركة التي تقوم بذلك قد تم اعتمادها من قبل الجمعية الوطنية لتنظيف مجاري الهواء .

علاوة على ذلك ، إذا كانت مجاري الهواء الخاصة بك ملوثة وتحتاج إلى التنظيف ، فأنت بحاجة إلى تنظيف نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بالكامل أيضًا ، نظرًا لأن وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاصة بك تتعرض أيضًا للهواء الملوث المتدفق عبر القنوات.

في الواقع ، توصي بأن يتم تنظيف مجاري الهواء فقط كجزء من تنظيف شامل للنظام. يتضمن ذلك استبدال مرشح الهواء وتنظيف الشبكات والناشرات وفحص أحواض التصريف وخطوط التصريف للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح وفحص المبادل الحراري وملفات التبريد ، بالإضافة إلى الشوايات وغطاء هواء الفرن ومحرك النفخ وغيرها. القطع.

سيكلفك القيام بكل هذا التنظيف ما بين 500 إلى 1000. وعادة ما تتطلب اثنين من الفنيين وتستغرق حوالي ثلاث إلى خمس ساعات.

لا تنجذب إلى الأشخاص الذين يقدمون أسعارًا أرخص بكثير للقيام بالتنظيف. الاحتمالات أنهم غير مؤهلين للقيام بالعمل بشكل صحيح ، وقد يتسبب ذلك في مزيد من المتاعب. هناك سبب للتكلفة الباهظة: يجب على الفنيين أولاً استخدام الأدوات للتخلص من الأوساخ حتى يمكن تنظيفها بالمكنسة الكهربائية. يتضمن هذا أحيانًا قطع القنوات وفتحها حتى يتمكن الفنيون من الوصول إلى الأدوات.

إذا لم يتم ذلك بشكل صحيح ، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث فوضى حقيقية ، بما في ذلك إطلاق الأوساخ وغيرها من الحطام في منزلك.

 

نخدم كل محافظات ومدن دولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب