تصليح مكيفات خدمات منازل 66809600

تصليح مكيفات خدمات منازل 24 ساعة جميع مناطق الكويت هاتف 66809600

وفقًا للدراسات ، يجمع المنزل العادي 40 رطلاً من الغبار في عام واحد فقط. عندما تفكر في تكوين الغبار ، فإن هذا يعني 40 رطلاً من مزيج من الأوساخ وحبوب اللقاح والسخام وألياف الملابس وزغب السجاد والشعر والوبر. إنه يدور باستمرار في جميع أنحاء منزلك ، ويهبط على أسطحه ، ويدخل ممرات التنفس. في حين أنه قد يكون من غير المريح التفكير في ذلك ، إلا أن الغبار يجلب معه مشكلة أسوأ: عث الغبار ، الذي يمكن أن يؤدي إلى ردود فعل تحسسية.

عندما يتعلق الأمر بتقليل الغبار في منزلك ، فمن الأفضل اتباع نهج متعدد الجوانب. ستحتاج إلى حلول لا تقلل الغبار على الأسطح فحسب ، بل تقللها أيضًا من الهواء الداخلي.

الخطوة 1: توقف عن ارتداء الأحذية في الداخل

يجلب حذائك الكثير من الجسيمات غير المرغوب فيها إلى منزلك ، بما في ذلك الغبار وحبوب اللقاح والجراثيم التي لا حصر لها. من خلال ترك الأحذية التي ترتديها بالقرب من باب منزلك الأمامي ، لن تقوم فقط بتتبع كمية أقل من الغبار في منزلك ، ولكنك ستجعل مساحة المعيشة الخاصة بك أكثر نظافة. لجعل الأرضيات الصلبة في منزلك أكثر راحة للمشي عليها ، فكر في الاستثمار في زوج جيد من نعال رغوة الذاكرة.

الخطوة الثانية: الغبار “أذكى” وليس أصعب

لتنظيف الغبار بشكل فعال ، فأنت بحاجة إلى الأدوات المناسبة. بدلاً من منفضة الريش التقليدية ، اختر الملابس والعصي المصنوعة من مادة الألياف الدقيقة. تتميز الأقمشة المصنوعة من الألياف الدقيقة بخصائص فائقة في جذب الجسيمات ومن غير المرجح أن تنتشر الغبار حولها بينما تستمر في التنظيف.

حتى أن بعض منفضات الغبار المصنوعة من الألياف الدقيقة مصممة خصيصًا لتلائم الأماكن الصعبة التي تتسرب إليها الأتربة ، مثل شفرات مروحة السقف وستائر النوافذ. خلاصة القول: كلما كان من الأسهل بالنسبة لك نفض الغبار عن منزلك ، زادت احتمالية استمرارك في القيام بذلك.

الخطوة 3: استخدم فلتر هواء ذو ​​تصنيف كفاءة أعلى

يوجد مرشح الهواء الخاص بنظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) لإبقاء الغبار والجزيئات الأخرى المحمولة في الهواء بعيدًا عن معدات التدفئة والتبريد.

ولكنه يلعب أيضًا دورًا غير مباشر في جودة الهواء الداخلي. كلما ارتفع تصنيف كفاءة المرشح ، زاد عدد الجزيئات التي يمكنه احتجازها. من خلال ترقية مرشح الهواء الخاص بك إلى مرشح ذو تصنيف كفاءة أعلى ، ستتمكن من إبعاد المزيد من الغبار عن نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والهواء الداخلي.

الخطوة 4: اغسل الفراش أسبوعيًا بالماء الدافئ

يوفر سريرك بيئة مثالية لعث الغبار لأنه لطيف ودافئ ، ويحتوي بشكل عام على الكثير من وبر الإنسان وألياف القطن لتتغذى عليها. غسل الفراش بالماء بدرجة حرارة لا تقل عن 130 درجة فهرنهايت سيقتل عث الغبار ويزيل أيضًا الغبار والمواد المسببة للحساسية الأخرى. إذا كنت لا تستطيع غسل الفراش في الماء الساخن ، عليك وضعه في المجفف لمدة 15 دقيقة أو أكثر عند درجة حرارة لا تقل عن 130 درجة فهرنهايت.

الخطوة 5: اختر منقي هواء للمنزل بالكامل

يلعب جهاز تنقية الهواء المنزلي بالكامل دورًا حيويًا في إبعاد الغبار عن الهواء الداخلي. عادةً ما يتم تثبيته ، وهو يلتقط أو يدمر الجسيمات التي تمر عبره بشكل مستمر وهادئ. لا تخلق هذه المعدات هواءًا صحيًا لتتنفسه فحسب ، بل إنها تقلل أيضًا من كمية الغبار التي تصل إلى مكونات نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، مما يسمح للنظام بالعمل بكفاءة أكبر وحتى يدوم لفترة أطول.

نخدم كل محافظات ومدن دولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب