فني تكييف المنطقة العاشرة هاتف 66809600

Ac Repair Service

نحن إصلاح جميع أنواع مكيفات الهواء من قبل الفنيين المعتمدين في كل جزء من الكويت

هل تعلم أن الهواء في منزلك يدور من خلال نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك كل ساعتين؟ هذه مهمة تنظيف كبيرة ولا يستطيع نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك التعامل مع عبء العمل بمفرده! ومع ذلك ، يمكنك مساعدة نظامك عن طريق تغيير مرشحات الهواء. فيما يلي أربع نصائح بسيطة لتذكيرك!

1. تعيين تذكير.

عليك تغيير مرشحات الهواء في منزلك كل شهر أو أكثر (حسب نوع الفلتر). وبما أن معظمنا ملتصق بهواتفنا الذكية على أي حال ، فلماذا لا تقوم بإعداد تنبيه في تقويم هاتفك كتذكير؟

2. قم بترقية منظم الحرارة

على عكس منظم الحرارة اليدوي ، توفر منظمات الحرارة القابلة للبرمجة أو الذكية تذكيرات وتنبيهات تلقائية. مما يعني أنه بالإضافة إلى تذكيرهم بالفلاتر الخاصة بك ، يمكنهم أيضًا إرسال رسالة نصية أو إرسال بريد إلكتروني إليك بأي أعطال في النظام.

3. ربط الفحوصات الخاصة بك مع التواريخ الهامة الأخرى.

من الأسهل تذكر صيانة فلاتر الهواء عندما تكون مرتبطة بحدث مهم أو عادة شهرية (مثل التنظيف في الربيع).

4. كتابة تذكير على المرشحات.

اكتب عندما تحتاج إلى تغيير الفلتر على حافته من الورق المقوى. في كل مرة تمر بها سيتم تذكيرك بهذه المهمة المهمة!

متى كانت آخر مرة قمت فيها بتغيير مرشحات الهواء؟ إذا كنت لا تتذكر ، فمن المحتمل أن تكون قد تأخرت كثيرًا! بعد تقديم خدمات التدفئة والتبريد لهواء الإنقاذ مرتين في السنة ، ستنخفض فرص تعرض وحدتك لعطل كبير بشكل كبير.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن خدمة تكييف الهواء في الكويت، الجهراء، فيرجى الاتصال بنا . يمكنك أيضًا الاتصال بنا عن طريق ملء نموذج الاتصال الخاص بنا. عندما تقوم بذلك ، سيقوم أحد وكلائنا بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. كيف يمكننا خدمتك؟

نخدم كل محافظات ومدن دولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب