المهنية أس إصلاح يضمن حياة طويلة من تكييف الهواء

الصيانة الروتينية لتكييف الهواء هي وظيفة نموذجية وتقنية للغاية والتي لا يمكن تركها على الفنيين غير المدربين وعديمي الخبرة.

نظرا لتعقيد وحدات تكييف الهواء المركزية الثقيلة، وإصلاح تكييف الهواء هو وظيفة المؤهلين، المدربين تدريبا عاليا والفنيين ذوي الخبرة الطويلة. وبما أن هؤلاء الفنيين تكييف مألوفة مع التفاصيل التقنية تقريبا جميع وحدات تكييف الهواء الشهيرة والمستخدمة على نطاق واسع والعلامات التجارية.

خدمة تصليح تكييف عالية الجودة بالكويت

فني تكييف

فهم مجرد موقف نموذجي من مجموعات تكييف الهواء واقتراح المناسب ل أس إصلاح لوحدات لتشغيل دون أي انقطاع. إصلاح الكويت هو المكان المناسب حيث هؤلاء الفنيين جميع محنك متاحة لكامل الوقت، ويمكن استدعاؤها 24/7.

الآن بعد أن قضت معظم البلاد وقتًا أطول في المنزل ، ربما لاحظت بعض الأشياء حول منزلك التي يمكن أن تستحوذ على بعض الاهتمام. قبل أن يسخن الطقس وتعود أعمالنا اليومية إلى طبيعتها ، حاول التخلص من مشاريع صيانة وتحسين المنزل هذه!

1. امسح المزاريب.

عندما لا يتم تنظيفها بانتظام ، يمكن أن تمتلئ المزاريب بالغبار والأوراق والأغصان وحتى أعشاش الطيور. إذا امتلأت المزاريب أكثر من اللازم ، يمكن أن تبدأ في الترهل وتؤدي إلى مشاكل الصرف وتلف المياه في منزلك. أمسك كرسيًا أو سلمًا قويًا وارتدِ زوجًا سميكًا من القفازات وحاول إزالة الحطام قبل هطول الأمطار التالي.

2. جدولة الصيانة المهنية لمكيف الهواء.

تخضع مكيفات الهواء للاستخدام الشاق لمدة أربعة إلى خمسة أشهر في المرة الواحدة ، ويمكن أن يضيف ذلك الكثير من المال على فاتورة الكهرباء. خلال موعد الصيانة المهنية ، يمكن للفني تحسين كفاءة نظام تكييف الهواء الخاص بك عن طريق إزالة الغبار المتراكم في مكوناته. في الوقت نفسه ، سيتحقق الفني أيضًا للتأكد من أن جميع الأجزاء تعمل حتى لا ينتهي بك الأمر بفشل النظام في منتصف الصيف.

3. نظف مسجلات تنفيس الهواء ومراوح العادم.

عندما تصبح المسجلات (أو الشوايات) الموجودة فوق فتحات التهوية مغطاة بالغبار ، فإن الهواء الذي ينفث من فتحات التهوية الخاصة بك يمكن أن يحمل جزيئات الغبار هذه وتدويرها في جميع أنحاء منزلك. عندما تتسخ مراوح العادم بالغبار ، فلن تتمكن من تنظيف الهواء بكفاءة كما كانت من قبل. استخدم قطعة قماش من الألياف الدقيقة لإزالة أكبر عدد ممكن من الجسيمات من هذه العناصر المهملة في كثير من الأحيان.

4. تصليح وصيانة المكيف الدورية.

من السهل تنظيف المنزل الذي به فوضى أقل ومن المؤكد أنه يضعك في حالة معنوية أفضل. هناك العديد من طرق التفكيك التي يمكنك تجربتها وفقًا لتفضيلاتك ، ولكن إذا كنت تتطلع إلى إكمال هذا المشروع بسرعة ، فالتزم بالخطوات الأساسية التالية:

  • قم بإلغاء الترتيب حسب الفئة (الكتب ، أدوات النظافة ، بياضات الأسرة ، إلخ) ، بدلاً من الغرفة.
  • قم بإنشاء الأكوام التالية للعناصر التي تتخلى عنها: التبرع والبيع والتخلص من القمامة وإعادة التدوير.

تخلى عن أي شيء لا تستخدمه أو لا تحبه أو لن تحتاجه على الأرجح في المستقبل. فكر في الأمر بهذه الطريقة: إذا كنت ستنتقل من منزلك الحالي ، فهل يستحق هذا العنصر الوقت وسعر التعبئة وأخذها معك؟

5. قم بتغيير اتجاه مروحة السقف.

يمكنك استخدام مراوح الأسقف لجعل غرفك أكثر دفئًا في الشتاء وبرودة في الصيف. لفصل الشتاء ، يجب أن تدور المروحة في اتجاه عقارب الساعة لدفع الهواء الدافئ للأسفل في اتجاهك. لفصل الصيف ، قم بتغيير اتجاه مروحة السقف إلى عكس اتجاه عقارب الساعة حتى تتمكن من الاستمتاع بتأثير الهواء البارد الذي تخلقه.

نخدم كل محافظات ومدن دولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب