صيانة تكييف الكويت اتصل 66809600

صيانة تكييف جميع مناطق الكويت 

الصيف قادم. هل نظام تكييف الهواء الخاص بك جاهز لمواجهة الحرارة؟ تستخدم وحدات تكييف الهواء طاقة أكثر من أي شيء آخر في منزلك ، وإذا لم يكن يعمل بشكل صحيح ، فقد يكلفك ذلك الكثير من المال. إليك بعض النصائح حول تجهيز وحدتك للصيف:

  • قم بتغيير مرشح الهواء مرة واحدة على الأقل كل شهر.

تقوم مرشحات الهواء بإخراج الجسيمات من الهواء أثناء تدويرها ويمكن أن تتسخ بشدة. إذا لم تقم بتغييرها بانتظام ، فيمكنهم جعل وحدة تكييف الهواء تعمل بجهد أكبر ، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الطاقة لديك.

  • تأكد من أن مكثف وحدة التكييف في حالة جيدة.

وحدة المكثف هي جزء من النظام يقع في الخارج. تأكد من نظافتها وأنه لا يوجد ما يمنع الوحدة. يمكن لأشياء مثل أوراق الشجر والحطام ومقاطع العشب أن تدخل وتسد الوحدة ، مما يقلل من كفاءتها. استخدم قطعة قماش نظيفة أو فرشاة لتنظيف الملف بعناية من الزعانف. عليك القيام بذلك بعناية حتى لا تتلف الزعانف. تأكد من إيقاف تشغيل منظم الحرارة قبل تنظيف المكثف.

  • تحقق من مجاري الهواء.

يمكن أن يؤدي التكثيف في مجاري الهواء إلى تلف الرطوبة ويمكن أن يتسبب أيضًا في تراكم العفن والفطريات. إذا كنت تعتقد أن هذا قد يكون مشكلة في مجاري الهواء في وحدتك ، فأنت بحاجة إلى محترف للتحقق من ذلك.

قد تكون قادرًا على اكتشاف دليل على تلف المياه عن طريق إزالة السجلات وفحص مجاري الهواء المرئية.

  • افحص خطوط المبرد.

هذه هي الأنابيب التي تنطلق من الوحدة الداخلية إلى المكثف بالخارج. عادة ما يتم تغطيتها بعزل رغوي للتأكد من أنها تعمل بكفاءة ولا تفقد الطاقة. إذا لاحظت وجود مناطق تالفة أو مفقودة من العزل ، فيجب عليك استبداله.

  • احصل على فحص.

اطلب من فني أن يأتي إلى منزلك لفحص وحدتك للتأكد من أن كل شيء يعمل كما ينبغي. سيكون قادرًا على اكتشاف السدادات وإزالتها وإصلاح أي مشاكل أخرى في الوحدة للتأكد من أنها تعمل بسلاسة.

نخدم كل محافظات ومدن دولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب