66809600 احصل على خدمات صيانة أجهزة التكييف

المهنيين المعتمدين في الكويت إصلاح بعناية تنفيذ وصيانة مكيفات الهواء. نحن مجرد دعوة بعيدا في 66809600

حيث الفنيين لدينا سوف تصل إلى عتباتكم وأداء جميع أنواع إصلاح أس والصيانة. نقوم بتنفيذ إصلاح أس في جميع مناطق الكويت وأداء بعناية خدمة لتوفير العناصر طويلة الأمد. يرجى الاتصال على 66669600  للحصول على خدمات إصلاح الكويت الآن والحصول على إصلاح أس الخاص بك على عتبة داركم.

Hqdefault 1

قد تعتقد أن الطريقة الوحيدة للبقاء باردًا خلال الصيف هي تشغيل مكيف الهواء.

وهذه بالتأكيد طريقة واحدة للحفاظ على البرودة ، على الرغم من كونها باهظة الثمن نسبيًا. تستخدم وحدة تكييف الهواء الخاصة بك قدرًا كبيرًا من الطاقة ، وهي الطاقة التي يتعين عليك دفع ثمنها. الطاقة اللازمة لتدفئة وتبريد المنزل تمثل 70٪ من تكاليف الطاقة للأسرة العادية! كما أنه ليس جيدًا للبيئة.

لتوفير المال ، قد ترغب في التفكير في تشغيل مكيف الهواء قليلاً والاعتماد على طرق أخرى للحفاظ على البرودة أكثر قليلاً.

لتبدأ ، حاول ضبط منظم الحرارة. يمكن أن يوفر لك هذا 10 بالمائة سنويًا من فاتورة التدفئة والتبريد. ما عليك القيام به هو إعادة ضبط منظم الحرارة من 7 إلى 10 درجات أعلى من المكان الذي تقوم بضبطه عادة. كدليل ، توصي وزارة الطاقة الأمريكية بوضعها عند 78 درجة خلال الصيف.

لكن المهم هو هذا

خلال الصيف ، اضبطه على أعلى مستوى ممكن ، لكن ليس مرتفعًا لدرجة أنك تشعر بعدم الارتياح. وعندما تغادر المنزل لأي فترة زمنية ، قم بتشغيل منظم الحرارة لتوفير الطاقة.

أيضًا ، يقوم العديد من الأشخاص بضبط منظم الحرارة على مستوى أقل من المعتاد معتقدين أن ذلك سيؤدي إلى تبريد مكيف الهواء للمنزل بشكل أسرع. ولكن هذا ليس صحيحا. حقا لن يحدث أي فرق.

تأكد أيضًا من أن وحدة تكييف الهواء تعمل بكفاءة قدر الإمكان. هذا يعني الحصول على فحص للصيانة والإصلاح . افحص مرشح الهواء. تأكد من عدم وجود هواء بارد يتسرب عبر الشقوق حول الأبواب والنوافذ. وتأكد من عدم وجود شيء يعيق فتحات التهوية حيث يخرج الهواء.

طرق أخرى للحفاظ على البرودة
إذا قمت برفع منظم الحرارة ، فقد تعتقد أنه سيكون عليك فقط التعامل مع الحرارة. لكن هذا ليس صحيحًا أيضًا. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للتبريد والتي لا تتضمن تكييف الهواء.

  • أغلق الستائر والستائر لإبعاد الشمس. ازرع الأشجار والشجيرات حول النوافذ لحجب أشعة الشمس واستخدم المظلات لخلق الظل حول منزلك.
  • تجنب استخدام الفرن وحاول استخدام الشواية الخارجية أكثر.
  • قم بشرب المزيد. نعم ، إنها تعمل بالفعل. يساعد في الحفاظ على درجة حرارة جسمك منخفضة.
  • إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فقد حان الوقت لتحديد موعد فحص وحدة تكييف الهواء. مكالمة
نخدم كل محافظات ومدن دولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب