فني ثلاجات الآن في جميع أنحاء الكويت 66881853

هذه أخبار جيدة بالنسبة إلى العملاء الذين يواجهون دائمًا مشكلة للعثور على فني ثلاجة بالقرب من منطقتك.

لقد قمنا بترتيب جميع المناطق الرئيسية والصغيرة التي يعمل فيها فني الثلاجة لدينا لمساعدتك دائمًا في عدم التردد في الاتصال فني ثلاجات بنا 

اتصل الآن

إرشادات من فني ثلاجات خطوة بخطوة لإصلاح مكونات وأنظمة الثلاجة

بمجرد تحديد سبب المشكلة ، يمكنك البدء في إصلاحها. ضع في اعتبارك الخيارات الأكثر شيوعًا.

خطوات مقدمة من فني ثلاجات كويت ريبير لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها في منظم الحرارة

اعتمادًا على الطراز المحدد ، يمكن وضع منظم الحرارة داخل الثلاجة وخارجها. مع وجود موقع داخلي ، يكفي إزالة مقبض ضبط درجة الحرارة وإزالة غلاف منظم الحرارة.

في ثلاجات Samsung و LG وغيرها من العلامات التجارية الأجنبية ، يمكنك أيضًا فحص منظم الحرارة الموجود أسفل اللوحة لتقليل درجة حرارة التبريد وزيادةها. لكنها تقع خارج الغرفة. لتحديد الأداء الذي ستحتاجه:

  • قطع الكهرباء؛
  • تذويب الثلج تمامًا ؛
  • قم بتشغيل الثلاجة لأقصى درجة تجميد عن طريق وضع ميزان حرارة بالداخل وانتظر بضع ساعات ، إذا لم يظهر الجهاز 5-7 درجات مئوية ، فإن الاستبدال أمر لا مفر منه.

لإصلاح الثلاجة ، يكفي شراء قطعة غيار وتركيب قطعة جديدة لاستبدال الجزء المعيب.

يمكن اكتشاف التسرب بعدة طرق:

الماء والصابون

متوفر في حالة انخفاض التسرب ووجود ضغط سائل التبريد في النظام. يتيح ذلك الوصول إلى جميع الأنابيب

تتم إزالة الغطاء الواقي للهيكل ، ويتم فك تجميد المبخر. عند النقطة التي يهرب فيها الغاز ، فإن محلول الصابون سوف يتشكل رغوة.
يستخدم حيث لا يسمح الضغط في الدائرة باستخدام محلول صابون. تتم إضافة صبغة إلى سائل الفريون ويتم إطلاقه في النظام ، وبعد ذلك يظهر لون مميز في موقع التسرب.
قبل ضخ غاز جديد من النظام ، تتم إزالة المخلفات مبدئيًا بواسطة مضخة تفريغ ؛ وإذا تم اكتشاف انسداد ، يتم إجراء تنظيف إضافي. ثم يتم التزود بالوقود. يوصي الخبراء بإجراء مثل هذا الإجراء وبدون تسرب كل 3 إلى 5 سنوات.

انهيار مرحل الحماية الحرارية
إذا كان مصهر درجة الحرارة معطلاً ، فقد يتم إغلاق الثلاجة قبل الأوان ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك. للإصلاح ، ستحتاج إلى إزالة التتابع وتفكيك علبته ، إذا كان السبب هو جذع محشور ، يمكن حل المشكلة بشكل مستقل ، في حالة تلف اللف ، سيتعين عليك تغيير الجزء بأكمله.

استبدال الضاغط الخاطئ
في هذه الحالة ، من الضروري للإصلاح:

  • قم باستشارة فني ثلاجات أولا
  • افصل الثلاجة عن الكهرباء
  • قم بإمالة الضاغط وتشغيله لبضع دقائق
  • يتم توصيل الصمام الثاقب بمجفف الفلتر ، وتوصيل الاسطوانة بالصمام والمسمار على الصمام الثاقب وافتحه لمدة نصف دقيقة
  • بدلاً من الملء ، قم بلحام أنبوب نحاسي
  • عمل شق على الأنبوب
  • قم بإزالة الضاغط القديم وتركيب سدادات في مخرج الشفط والتفريغ
  • قم بتركيب ضاغط جديد وقم بتثبيته ، وافحص بعناية جودة اللحام.

إصلاح الضاغط

تخلص من أصوات الضاغط الخشخشة
يمكن أن يكون سبب ضجيج الضاغط هو التلاؤم المفكوك مع العناصر المعدنية أو ، على العكس من ذلك ، بسبب القرب المفرط لبعض العناصر ، مما يؤدي إلى الاصطدام والثرثرة.

للإصلاح ، من الضروري تثبيت الغلاف بإحكام ؛ في حالة السحابات السائبة ، ضع الغسالات لتثبيتها بإحكام وشدها.

في حالة الاقتراب من العناصر الأخرى ، من الضروري ضبط الجهاز نفسه في الاتجاه المعاكس أو ثني الأنابيب بعناية إذا كان من المستحيل تحريك الضاغط.

استبدال مصابيح الإنارة

لتجنب الصدمة الكهربائية ، افصل الثلاجة من التيار الكهربائي. ثم افتح الباب وتحقق من حالة جهاز الإضاءة ، على سبيل المثال ، في ثلاجات إنديست ، يمكن أن تسخن لمبة الإضاءة بشدة ، لذا يجب الانتظار حتى تبرد تمامًا.

للقيام بذلك ، ليس من الضروري استخدام نفس المصباح ، ولكن يمكنك العثور على بديل بديل ، ولكن حسب النوع: متوهج أو هالوجين. يجب ألا تتجاوز قوة المصباح 30 واط. لكن قبل الاستبدال ، يجدر فحص الجهد في الخرطوشة ، لأن السبب قد لا يكون في المصباح على الإطلاق.

حل مشاكل حساسات درجة الحرارة

تم تصميم هذا الجزء لتنظيم معدل تشغيل وحدة الضاغط. إذا فشلوا ، لن تتمكن الثلاجة من الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة. في كثير من الأحيان ، يحدث مثل هذا الخلل في ثلاجات نورد ، فهي تشتمل على العديد من هذه العناصر في وقت واحد.

إصلاح أنبوب الصرف

محاذاة الباب
لضبط الموضع ، تحتاج إلى الوصول إلى نقطة التعلق ، على سبيل المثال ، في ثلاجات LG ، ستحتاج إلى إزالة شريط الحماية ، وفي الطرز الأخرى قد تكون البراغي في المجال العام. بعد فك البراغي ، قم بإزالة الباب ، وضع الغسالات في العقد المطلوبة وقم بتثبيت الباب في مكانه. في حالة وجود أي منها ، قم بتجميع الهياكل الزخرفية بترتيب عكسي.

فشل لوحة التحكم

يتميز بالصمت التام للثلاجة ، على الرغم من حقيقة أن دائرة الطاقة تعمل بكامل طاقتها. تعد لوحة التحكم من أكثر الأجهزة تعقيدًا ومن أغلى الأجهزة. سيكلف الاستبدال في مركز الخدمة ثلاثة أغلى ، لذلك من الأفضل إجراء الإصلاح بنفسك. لهذا:

لوح التحكم

في أغلب الأحيان ، تتدهور المكثفات بسبب الارتفاع المستمر في الطاقة ، وبالتالي ، من أجل منع مثل هذه الإصلاحات في المستقبل ، من الأفضل توصيل الثلاجة من خلال عامل استقرار. قد يختلف موقع التثبيت لشركات مختلفة ، لذلك سيتعين عليك أولاً دراسة مخطط الثلاجة.

عيب المبخر

يتجلى في صقيع ضعيف ، ظهور معطف ثلجي أو تلف سريع للمنتجات. يحدث بسبب تلف أو تدمير جدران المبخر ، سواء من العمليات الطبيعية أو من تأثير الأشياء الحادة.

بالإضافة إلى استبدال المكثف والمبخر في المنزل ، يمكنك تركيب واحد إضافي حتى لا تخاطر بفك ضيق المجمد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك محاولة إصلاح المبخر الموجود ، إذا كان ذلك مناسبًا لك. في أي من خيارات الإصلاح ، يتم تفريغ غاز التبريد من نظام التبريد ، وعند استبداله ، يتم إيقاف تشغيل مستشعر المبخر حتى لا يتلفه أثناء التشغيل.

استبدال أو تقويم اللثة

يمكن أن يؤدي عدم ملاءمة الختم إلى ضعف التجميد وتشغيل الضاغط الدائم ومشكلات أخرى. للاستبدال ، خذ مفك براغي وافصل الشريط المطاطي القديم عن السطح البلاستيكي. يجب غسل مكانه جيدًا وتنظيفه من بقايا المواد اللاصقة والمواد المانعة للتسرب القديمة. لاستبدال الختم ، تحتاج إلى أخذ شريط جديد وإدخاله في الأخدود المقابل على الباب.

يتم توفير تثبيت إضافي بواسطة السيليكون أو رغوة البولي يوريثان ؛ استخدام الغراء لهذا الغرض غير عملي تمامًا.

استبدال فتيل درجة الحرارة المنفوخ

في معظم الحالات ، يحدث الإرهاق بسبب ارتفاع درجة حرارة سخان إذابة الصقيع من المبخر. إنه موجود في حجرة الفريزر ، للتحقق من إمكانية الخدمة ، يكفي استخدام جهاز الاختبار. إذا تم الكشف عن دائرة مفتوحة ، يتم استبدال فتيل درجة الحرارة بواحد جديد. ولكن بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تعرف سبب ارتفاع درجة حرارة عنصر التسخين ، وإلا فسوف يتكرر الانهيار قريبًا.

  • حل مشاكل المصهر والمؤقت والمروحة في ثلاجات NoFrost
  • يوفر نظام التجميد الجاف عددًا من المزايا مقارنة بالتجميد بالتنقيط ، ولكنها ناتجة عن عناصر إضافية.
  • للوصول إلى جهات الاتصال ومرشح طاقة المروحة ، تحتاج إلى قلب الثلاجة. تسمى الدائرة الكهربائية للثلاجة التي تغذي المروحة ، ويتم اختبار مسار الريش.

إذا لم يتم العثور على أي عيوب ، فقم بإزالة المصهر من الموصلات وحلقه باستخدام جهاز اختبار. شريطة أن تكون المقاومة قريبة من الصفر ، يمكننا أن نفترض أن المصهر يعمل ، وإلا يتم استبداله.

يسعدنا تلقي استفسارتكم في حالة طلب فني ثلاجات أو تصليح ثلاجات على رقم هاتف خدمة العملاء

اتصل الآن

 

نخدم كل محافظات ومدن دولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب