جميع أنواع تصليح مكيفات والثلاجات والغسالات

شركة كويت ريبير فني تكييف مركزي الكويت و تصليح تكييف مركزي الكويت فني تكييف 24 ساعة و فني تكييف الكويت وصيانة تكييف الكويت و تصليح ثلاجات و صيانة غسالات و خدمات تصليح مكيفات 24 ساعة على مدار 7 أيام خدمات منزل جميع مناطق الكويت هاتف 66809600.

طرق لتحسين جودة الهواء الداخلي في منزلك

يمكن أن يكون الهواء الداخلي أكثر سمية من عشرة إلى مائة مرة أكثر من الهواء الخارجي. تعتبر جودة الهواء الداخلي مهمة ، خاصةً لأولئك الذين يعانون من مشاكل صحية مثل الربو أو الحساسية. حبوب اللقاح والغبار والمواد الكيميائية للتنظيف وملوثات الهواء والدهانات والمبيدات الحشرية ودخان السجائر ووبر الحيوانات الأليفة يمكن أن تضيف جميعها إلى تلوث الهواء الداخلي وكذلك قد تؤدي إلى تفاقم أنظمة التنفس. علاوة على ذلك ، فإن منتجات الاحتراق من حرق الأخشاب أو المواقد التي تعمل بالغاز ، وسخانات المياه التي تعمل بالغاز ، ومواقد الغاز ، وسخانات الغاز يمكن أن تنتج أبخرة سامة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المنازل الحديثة معزولة بشكل أفضل ، وهذا يعني أنه يمكن احتجاز الهواء المتسخ والقديم في المنزل.

هناك عدة طرق للتعامل مع جودة الهواء الداخلي وتحسينه:

ابدأ بالمصدر. الخطوة الأولى هي البدء في إزالة مصدر السموم الجديدة التي تدخل منزلك قدر الإمكان. إذا كان الشخص يدخن ، اجعل هذا الشخص يدخن في الخارج. إذا كانت المنظفات الكيميائية الحالية تطلق أبخرة ، فابحث عن بدائل غير سامة. تخلص من المواد الكيميائية بشكل صحيح ، أو احتفظ بالكيماويات المستخدمة جزئيًا محكمة الغلق.

استخدم التهوية الطبيعية لجلب الهواء النقي عندما يكون ذلك ممكنًا. افتح النوافذ ليلاً خلال مواسم السنة المناسبة لإزالة الهواء الذي لا معنى له وجلب هواء أكثر برودة. إذا تم التخطيط لوظيفة إعادة البناء ، فدرس واكتشف مواد البناء أو الأرضيات أو السجاد التي تنبعث منها أقل انبعاثات تلوث. استبدل مرشح الهواء في المدفأة أو المبرد باتباع توصيات الشركة المصنعة.

تحسين التهوية.تعمل التهوية على تخفيف الهواء القديم والملوثات الداخلية ، وتدفع الهواء القديم إلى الخارج. ومع ذلك ، فإن جلب هواء أنظف وإزالة الهواء الذي لا معنى له قد يزيد من تكاليف الطاقة ما لم تكن هناك تعديلات مناسبة على نظام الطاقة. قد تكون هناك “نقاط ساخنة” فردية لتلوث الهواء. يوجد في الحمام رطوبة وأبخرة كيميائية من المنتجات الشخصية مثل رذاذ الشعر.

ضع في اعتبارك المنتجات المستخدمة. هناك منتجات أقل سمية يمكن استخدامها للعناية الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المنتجات التي تستخدم المضخات أفضل من بخاخات الأيروسول. يمكن لمراوح الحمام إزالة الملوثات من الخارج. بالنسبة للمطبخ ، يمكن للمراوح الموجودة فوق الموقد إزالة هواء العادم أيضًا. إذا كان لديك منزل محكم الإغلاق ، بمعنى آخر ، فهو مغلق بإحكام ويمكن أن يدخل القليل من الهواء النقي عبر المساحات الصغيرة ، ثم عند استخدام مراوح العادم ، تحتاج إلى كسر النوافذ أو الأبواب قليلاً لجلب الهواء النقي. خلاف ذلك ، لموازنة الضغط ، قد ينزل الهواء من أنابيب العادم ويواجه محاولة تحسين جودة الهواء.

تغيير مرشحات الهواء بانتظام. جانب آخر للتهوية الأفضل هو استخدام مرشحات الهواء النظيف . يمكن لمرشحات الهواء إزالة ما يصل إلى 99.9٪ من الملوثات. عندما يدور الهواء عبر نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) ، يجب أن تكون هناك طريقة لتصفيته لإزالة العفن والغبار والمواد المسببة للحساسية. يمكن أن تكون هناك فلاتر تشكل جزءًا من نظام HVAC ، أو مرشحات في آلات تنقية هواء الغرف الصغيرة ، والتي تم تصميمها لتصفية الهواء بشكل أكبر في الغرف الفردية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام الأشعة فوق البنفسجية لقتل الجراثيم حتى لا تنتشر عبر مجاري الهواء وإمدادات الهواء.

ضع في اعتبارك مزيل الرطوبة. لتحسين جودة الهواء ، فإن الرطوبة الصحيحة مهمة أيضًا للمنزل. يمكن أن تساهم الرطوبة العالية في مشاكل عث الغبار والعفن. يمكن أن تؤدي الرطوبة المنخفضة إلى جفاف الممرات الأنفية. يمكن أن يساعد نظام التهوية في إزالة الرطوبة من الهواء.

قطع غيار مكيفات الهواء والثلاجات والغسالات خصم %20
قطع غيار مكيفات الهواء والثلاجات والغسالات التي نقدمها على خصم %20 وكذلك جميع أنواع إصلاح مكيفات الهواء والخدمات التي لدينا لدينا فنيي شهادة معتمدة

نحن نقدم أفضل خدمة إصلاح في الكويت من عام 2012
هاتف 66809600

فني تكييف باكستاني
فني تكييف هندي
تصليح مكيفات هندي
تصليح مكيفات ٢٤ ساعه
افضل شركة صيانة تكييف بالكويت
شركات صيانة التكييف المركزي في الكويت
تصليح ثلاجات حولي
تصليح غسالات حولي
تصليح ثلاجات هندي
فني ثلاجات الكويت
فني غسالات بالكويت
فني غسالات اتوماتيك
تصليح غسالات اتوماتيك
تصليح غسالات بالمنزل
تصليح ثلاجات بالكويت

في الختام ، هناك أشياء يمكن لأي شخص القيام بها لتحسين جودة الهواء. يبدأ البعض بخطوات صغيرة للنظر في ما قد يساهم في سوء جودة الهواء وتغيير المنتجات المستخدمة أو تخزين المنتجات بطريقة أفضل أو تغيير مرشحات الهواء. قد يحتاج البعض إلى مساعدة متخصص في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء يمكنه إلقاء نظرة على نظام تدفئة وتبريد الهواء الحالي لديك ، وتقديم اقتراحات.

نخدم كل محافظات ومدن دولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب