66809600 فني تكييف اتصل بنا

فني تكييف

فني تكييف

تساعدك شركة إصلاح الكويت على إصلاح أي نوع من مشاكل مكيفات الهواء ، لا يهم كم هو كبير أن فريقنا المحترف يساعدك دائمًا في توفر جميع مناطق الكويت التي قدمناها خدمة فني تكييف إصلاح بأسعار معقولة ، يرجى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت أو الاتصال بنا في أي وقت تقديم الخدمة المنزلية 24 ساعة

عندما تقرأ عن مكيف الهواء الخاص بك ، من المحتمل أن تصادف كلمات تبدو وكأنها شيء من فيلم خيال علمي. أحد تلك المصطلحات الغريبة التي تظهر أكثر من غيرها هو “ملف المبخر”. ينتابك شعور بأنه مهم لأن Google تخبرك أن استبداله مكلف – ولكن ما هو بالضبط ، وماذا يفعل؟

أدناه ، سنشرح ما هو ملف مبخر مكيف الهواء الخاص بك وما هو الدور الذي يلعبه في عملية التبريد.

ماذا يفعل ملف المبخر؟

يحتوي منزلك على حرارة ورطوبة. عند تشغيل مكيف الهواء الخاص بك ، ستلاحظ أن منزلك لا يشعر بالبرودة فحسب ، بل إنه أيضًا أقل رطوبة. ملف المبخر في نظام تكييف الهواء الخاص بك هو المكون الذي يزيل الحرارة والرطوبة من الهواء. في الأساس ، ملف المبخر هو مصدر الهواء البارد.

ما هو شكل ملف المبخر؟

على الرغم من أنه يشار إليه باسم ملف المبخر (المفرد) ، فإن هذا المكون مصنوع من مجموعة من الملفات المعدنية التي تعمل في أشكال U من جانب إلى آخر. عادةً ما يكون المعدن المستخدم في هذه الملفات من الألومنيوم أو الفولاذ أو النحاس ، وغالبًا ما يتم وضعها في لوحين يجتمعان معًا لتشكيل الشكل “أ”. يوجد ملف المبخر داخل منزلك.

كيف يقوم ملف المبخر بإزالة الحرارة من الهواء؟

يستقبل ملف المبخر المبرد السائل البارد من ملف المكثف والضاغط (الأجزاء الموجودة في وحدة المكيف الخارجية). مروحة تهب الهواء الدافئ من منزلك عبر ملف المبخر. أثناء حدوث ذلك ، يمتص المبرد الحرارة من الهواء. بعبارة أخرى ، المبرد المبخر يبرد الهواء عن طريق “سرقة” دفئه.

كما ذكرنا سابقًا ، يعمل ملف المبخر أيضًا على إزالة الرطوبة من هواء منزلك. بينما تهب المروحة الهواء عبر الملفات ، يتكثف بخار الماء في الهواء عليها. تسقط هذه القطرات السائلة في وعاء التكثيف ويتم تصريفها عبر أنبوب يسمى خط تصريف المكثفات.

هل تتطلب ملفات المبخر صيانة؟

نعم. تمامًا مثل أي جزء آخر من نظام HVAC ، يمكن أن يتسخ ملف المبخر ويعاني من انخفاض الكفاءة. عندما يتراكم الغبار على هذا المكون ، سيواجه صعوبة في امتصاص الحرارة ، مما يعني أنه سيبرد الهواء بشكل أقل فعالية. أيضًا ، إذا لم يمتص المبرد الموجود داخل الملف حرارة كافية ، فيمكن أن يتسبب في الواقع في تجمد بخار الماء الموجود على الملف. يضع ملف المبخر المجمد الكثير من الضغط على نظامك ويمكن أن يتسبب في تعطله.

يرجى زيارة أدناه الروابط المرجعية لدينا

فني تكييف الكويت
فني تكييف
فني تكييف مركزي
فني تكييف ٢٤ ساعه
صيانة تكييف مركزي ٢٤ ساعة
صيانة تكييف مركزي
صيانة تكييف
صيانة تكييف الكويت
تصليح مكيفات
تصليح تكييف
تصليح مكيفات ٢٤ ساعه
افضل شركة صيانة تكييف بالكويت
تصليح مكيفات هندي
فني تكييف هندي
فني تكييف باكستاني
تصليح وحدات تكييف الكويت
تصليح وحدات تكييف
تصليح سنترال ٢٤ ساعه
تصليح سنترال هندي
تصليح مكيفات هندي
تصليح مكيفات ٢٤ ساعه

نخدم كل محافظات ومدن دولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب