الصيانة في الوقت المناسب لإصلاح تكييف الهواء تضمن الوظائف المناسبة عند الحاجة

مع موسم الصيف قاب قوسين أو أدنى والحاجة إلى تكييف الهواء تزداد يوما بعد يوم ، فإن الوظيفة المناسبة لتكييف الهواء أمر بالغ الأهمية. تضمن لك عملية الإصلاح في الكويت تكييف الهواء .

بشكل عملي مثل الفواصل الزمنية المنتظمة ، وهو جاهز للاستخدام متى احتجت إليه. يقوم فنيونا المعتمدون بتقديم الخدمة العادية والممتدة لتكييف الهواء على عتبة داركم. نحن نتأكد من أن تكييف الهواء الخاص بك يعمل بشكل صحيح وليس لديك لمواجهة أي مشاكل. اتصل على 66809600 للحصول على خدمات إصلاح وصيانة تكييف الهواء المهنية.

Ductless Air Conditioner

شيء واحد يحتاجه كل صاحب منزل في الجنوب: مكيف هواء. إذا كنت تبحث عن النظام المناسب لمنزلك ، فاقرأ عن هذه الوحدات الثلاث الشهيرة قبل الشراء.

سنترال اير

تم تصميم الهواء المركزي لتبريد منزلك بالكامل عبر مجاري الهواء. يتم وضع وحدة ضاغط في الخارج لتشغيل العملية ، ويقوم ملف داخلي مملوء بغاز التبريد بتبريد الهواء الذي يتم توزيعه بعد ذلك. يتم تصنيف مكيفات الهواء المركزية وفقًا لكفاءة الطاقة الموسمية ، حيث يكون 14.5 أو أعلى هو الأفضل.

مكيفات الغرفة

هذه الوحدات متاحة للتركيب في النوافذ أو من خلال الجدران. يعمل كلا الطرازين بنفس طريقة الهواء المركزي مع استثناء واحد ، وهما يبردان غرفة واحدة فقط وليس المنزل بأكمله. يتم تصنيف وحدات تكييف الهواء للغرفة فقط من خلال EER (وليس قياسًا موسميًا) – فكلما ارتفع معدل ، زادت كفاءة مكيف الهواء.

مكيفات هواء سبليت صغيرة بدون مجاري الهواء

تستخدم أنظمة Mini-Split ضاغطًا خارجيًا ووحدة معالجة هواء داخلية يجب أن تكون في كل غرفة ترغب في تبريدها. بالنسبة للمنازل التي لا تحتوي على مجاري الهواء ، يعد هذا الخيار رائعًا – فهو يتجنب فقد الطاقة المرتبط بأنظمة الهواء القسري المركزية.

حان الوقت لوحدة تكييف هواء جديدة في منزلك؟ ألق نظرة على بعض الوحدات من الشركات المصنعة الرائعة التي نبيعها هنا في .

نخدم كل محافظات ومدن دولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب