فني تكييف * 66809600 * في الكويت

تقدم شركتنا خدمة إصلاح مكيف الهواء من آخر 10 سنوات لدينا فني تكييف  التي تتوفر على مدار 24/7 في جميع أنحاء الكويت.

إذا كنت بحاجة إلى أفضل فني تكييف  فلا تتردد في الاتصال بنا 66809600 من جميع البلدان فني تكييف الوطني متاحة

  • فني تكييف باكستاني
  • فني تكييف هندي
  • فني تكييف ٢٤ ساعه

يوفر لك الطاقة والمال.

ستمكنك إعادة ضبط منظم الحرارة من توفير المال. يمكنك توفير ما يصل إلى 10 في المائة سنويًا من التدفئة والتبريد عن طريق ضبط منظم الحرارة من 7 إلى 10 درجات من الإعداد المعتاد لمدة ثماني ساعات في اليوم ، وفقًا لوزارة الطاقة .

خلال الأشهر الأكثر دفئًا ، اضبط منظم الحرارة على أعلى مستوى ممكن دون الشعور بعدم الراحة. توصي وزارة الطاقة بضبطه على 78 درجة خلال فصل الصيف. أيضًا ، يجب أن تجعل درجة الحرارة أكثر دفئًا من المعتاد عندما تغادر المنزل كوسيلة للحفاظ على الطاقة. كلما اقتربت درجة الحرارة بين الداخل والخارج ، انخفضت فاتورة الطاقة لديك

إذا كانت درجة الحرارة داخل المنزل أعلى ، فسيؤدي ذلك إلى إبطاء تدفق الحرارة إلى المنزل.

أيضًا ، عند العودة إلى منزلك ، وهو أكثر دفئًا من المعتاد ، لا تضبط منظم الحرارة أقل من المعتاد مع فكرة أنه سيبرد المنزل بشكل أسرع. هذا لن يحدث. سوف ينتهي بك الأمر فقط إلى إنشاء نفقات متزايدة لنفسك.

يزيد من عمر نظام تكييف الهواء الخاص بك.

كلما انخفضت درجة الحرارة التي قمت بضبط منظم الحرارة عليها ، زاد صعوبة عمل نظامك لتبريد المنزل للوصول إلى درجة الحرارة هذه. وكلما زادت صعوبة عمل النظام ، زادت احتمالات تعرضك لمشاكل أكثر بمرور الوقت.

لذا ، على سبيل المثال ، إذا كانت درجة الحرارة 100 درجة بالخارج ، فلا تحاول خفض درجة الحرارة الداخلية إلى 68. لن تتمكن من ذلك ، ولكن نظامك سيعمل طوال اليوم في محاولة للوصول إلى هناك ، وبالتالي يعمل على إجهاد نفسه.

إنه أفضل للبيئة.

يتم استخدام خمس الكهرباء المستخدمة كل عام في أمريكا لتكييف الهواء. الكهرباء المستخدمة لتبريد جميع المباني في الولايات المتحدة أكثر من كل الطاقة التي تستهلكها الهند وإندونيسيا مجتمعين. يتم توليد جزء من تلك الكهرباء من الفحم ، وهو ملوث معروف وباعث لثاني أكسيد الكربون ، وهو ضار بالبيئة. كما أن المبردات المستخدمة في أنظمة تكييف الهواء هي غازات دفيئة. إنها تساعد في حبس الحرارة في الغلاف الجوي ، مما يؤدي إلى زيادة استنزاف البيئة.

نخدم كل محافظات ومدن دولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب