فني تكييف في الباب الخاص بك

هذا هو الوقت المناسب للحصول على جهاز تكييف الهواء

أو قد لا تحصل على ما يكفي من البرد التي صنعت. بدون خدمة تكييف الهواء السنوية الروتينية ، قد لا تعمل وحدة تكييف الهواء المعتادة. يؤدي إغلاق شتاء طويل لوحدات التيار المتردد إلى طبقة سميكة من الغبار التي توقف وحدة تكييف الهواء لتبرد حسب الحاجة.

احصل عليه للفحص.

للتأكد من حصولك على أقصى استفادة من وحدتك ، يجب عليك فحصها مرتين سنويًا على الأقل. سيقوم فني الخدمة بفحص النظام بأكمله ، والنظر إلى مرشح الهواء واستبداله إذا لزم الأمر ، وفحص وتنظيف محرك النفخ ، وفحص عناصر التحكم في السلامة وإلقاء نظرة على الموقد ومفاتيح الضغط. أخيرًا ، سيفحص أيضًا مجاري الهواء لمعرفة ما إذا كان هناك أي تسرب.

لن يعمل نظامك بأقصى كفاءة إذا كان هناك مجاري هواء فضفاضة أو محامل محرك منفاخ غير مشحمة أو مرشح هواء متسخ أو غبار على شفرات مروحة المنفاخ وملف التكثيف. الأشياء الأخرى التي يمكن أن تسبب مشاكل هي أحزمة النفخ السائبة ، أو عدم عمل الشعلات بشكل صحيح ، أو انسداد تصريف المكثفات ، أو تفكيك الأسلاك أو تسريب سائل التبريد. هذه كلها مشاكل يمكن للفني معالجتها.

الحفاظ على الطاقة.

أنت أيضًا لا ترغب في إرهاق نظامك ، مما قد يتسبب في حدوث مشكلات لك على الطريق ، بالإضافة إلى تقليل عمر نظامك.

على سبيل المثال ، إذا كانت درجة الحرارة 100 درجة بالخارج ، فلا تضبط منظم الحرارة على 68 في محاولة لتبريد الأشياء. من المحتمل ألا يتمكن النظام من الوصول إلى درجة الحرارة هذه ، لكنه سيعمل بجد باستمرار للوصول إلى هناك.

أيضًا ، في الصيف ، اضبط درجة الحرارة على أعلى مستوى ممكن مع الحفاظ على الراحة وفي الشتاء ، بأقل قدر ممكن مع الحفاظ على الراحة. لن يساعدك هذا على توفير الطاقة فحسب ، بل سيقلل من مقدار الضغط على النظام ، ويطيل عمره.

افحص النظام بنفسك.

لا يتعين عليك انتظار الفني للقيام بفحصه. يمكنك إجراء فحص سريع للنظام بنفسك للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل جيد.

على سبيل المثال ، قم بتغيير مرشح الهواء كل شهر. افحص الضاغط الخارجي للتأكد من خلوه من الحطام. يجب أن يكون هناك مسافة قدمين على الأقل حول الوحدة. افحص أيضًا العزل حول خطوط التبريد التي تصل إلى المنزل. إذا لاحظت أن بعضًا منها قد تآكل ، فيجب عليك استبداله. واحتفظ بالسجلات مفتوحة. إذا أغلقت أكثر من اللازم ، فإنك تجعل النظام يعمل بجدية أكبر.

عندما يقوم فنيو إصلاح مكيفات الهواء لدينا بغسل وحدة التيار المتردد بالكامل باستخدام سائل مناسب ، فسوف يستعيد آليته الداخلية النظيفة ، مما يؤدي إلى برودة أسرع وأسرع ودرجات حرارة أعمق.

  • تركيب وحدات تكييف
  • صيانة مكيفات مركزي
  • صيانة تكييف 24ساعة
  • تركيب وحدات تكييف 24 ساعة

Slider Ac Repair

 

 

نخدم كل محافظات ومدن دولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب