* 66809600 * فني تكييف هندي و فني تكييف باكستاني

نحن حاصلون على شهادة تأهيل تكييف الهواء من جميع الجنسيات من باكستان والهند والعربية فقط اتصلوا بنا للحصول على خدمة تصليح مكيفات معتمدة

يجب أن يتم فحص وصيانة أنظمة التدفئة والتبريد الخاصة بك كل ربيع وخريف ، وفقًا لمتخصصي التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

من المهم القيام بأشياء مثل فحص وتنظيف الأسلاك والمكونات الأخرى.

إليك بعض الأشياء الأخرى التي يجب عليك القيام بها على أساس روتيني للتأكد من أن نظام التدفئة وتكييف الهواء في حالة جيدة وتقديم الخدمة الأكثر كفاءة.

قم بتثبيت مرشح جيد

يجب عليك استخدام مرشح هواء مطوي في نظامك. تحتوي هذه المرشحات على شحنة إلكتروستاتيكية تلتقط مغناطيسيًا حتى أصغر الجسيمات ، ويمكنها تصفية الغبار الذي يحتوي على البكتيريا.

استبدل مرشح الهواء مرة واحدة على الأقل كل ثلاثة أشهر

ولكن يجب عليك التحقق منه كل شهر لمعرفة نوع الحالة. إذا بدا مظلمًا ومليئًا بالغبار ، فيجب عليك تغييره. إذا كان لديك حيوانات أليفة ، فمن المحتمل أن تقوم بتغيير الفلتر كل شهر.

افحص الوحدات الخارجية والمضخات الحرارية

يجب أن يكون هناك مسافة قدمين على الأقل حول ضواغط تكييف الهواء الخارجية ومضخات الحرارة. في الربيع والصيف والخريف ، يجب عليك فحص الوحدات الخارجية للتأكد من خلوها من أي مادة مثل الأوراق أو الأغصان. أيضًا ، عند جز العشب ، تأكد من تجنب الحصول على أي قصاصات عشب على الوحدة.

افحص بشكل دوري العزل الذي يغطي خطوط التبريد التي تدخل المنزل
إذا لاحظت أن أيًا من العوازل مفقود أو تالف ، فأنت بحاجة إلى استبداله.

تحقق من موضع الوحدات الخارجية

يجب أن يكونوا على أرض صلبة ومستوية. والأفضل من ذلك ، يجب وضع الوحدة على وسادة خرسانية.

منع الانسداد

يمكنك القيام بذلك عن طريق سكب كوب من المبيض الممزوج بالماء في تصريف المكثف لمكيف الهواء. سيساعد ذلك على منع نمو الطحالب والعفن وسد الصرف.

إذا كان لديك جهاز ترطيب ، فقم بإيقاف الماء عن مرطب الفرن في الصيف
بعد ذلك ، في الخريف ، استبدل مرشح فتيل جهاز الترطيب قبل إعادة تشغيل الحرارة وضبط الرطوبة على حوالي 35 أو 40 بالمائة. قم بتشغيل مصدر المياه بعد ذلك.

احتفظ بالسجلات مفتوحة

لا تغلق أكثر من خُمس السجلات في منزلك في وقت واحد. إذا أغلقت أكثر من اللازم ، فإنك تجبر نظامك على العمل بجدية أكبر واستخدام المزيد من الطاقة.

خدمة إصلاح تكييف الهواء و فني تكييف هندي * 66809600 * و فني تكييف باكستاني و فني تكييف المنطقة العاشرة و فني تكييف ٢٤ ساعه و تصليح سنترال ٢٤ ساعه الكويت

نخدم كل محافظات ومدن دولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب