الكويت إصلاح الخبراء صيانة تكييف فقط على الهاتف مكالمة المسافة

على الرغم من المسافات الكبيرة في الكويت، وترميم الكويت يرتب الاستجابة الفورية لنداءات العملاء. في غضون دقائق قليلة، وتكييف الهواء تقنيات إصلاح يترك للجهة المتصل والوصول إلى المكان مع بضع دقائق الوقت. وبالنسبة للرد الفوري والرد على صاحب الشكوى، ينتدب الفنيون في مختلف المواقع داخل الكويت من أجل الاستجابة للشكاوى في أقرب وقت ممكن.

إذا تعطل نظام التدفئة الخاص بك في الطقس البارد ، فقد تكون ردود أفعالك الأولى هي الذعر والاندفاع لاستدعاء مصلح.

قبل أن تفعل ذلك ، قد ترغب في قضاء عدة دقائق للتحقق من بعض الأشياء التي قد تسبب مشكلتك. إنها إصلاحات بسيطة يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت والمال. يمكن تجنب حوالي ربع مكالمات الخدمة إذا قام الأشخاص بالتحقق من مناطق المشكلات هذه. ها هم:

افحص منظم الحرارة. قد لا تكون مشكلتك مع الفرن على الإطلاق. يمكن أن يكون شيئًا بسيطًا مثل وجود إعداد خاطئ على منظم الحرارة. تأكد من ضبطه على “تسخين” وليس “بارد”. ثم افحص درجة الحرارة.

تأكد من أن درجة حرارة منظم الحرارة أعلى من درجة حرارة الغرفة. ثم تحقق مما إذا كان سيتم تشغيله أم لا. تأكد أيضًا من أن لديك إعداد اليوم والوقت والصباح أو المساء الصحيح على منظم الحرارة. تحقق من أسلاك منظم الحرارة المتجه إلى الفرن.

من الممكن أن يكون هناك انقطاع في الأسلاك. إذا كان هناك ، فقم بلصقها معًا وإغلاقها بشريط كهربائي. تأكد من أن منظم الحرارة نفسه مستوي ومثبت بإحكام على الحائط. أخيرًا ، تحقق من بطارية منظم الحرارة.

تحقق من المفاتيح والقواطع. يحتوي كل فرن على مفتاح تشغيل / إيقاف. ويمكن أن تكون المشكلة بسيطة مثل مفتاح مغلق. تحقق أيضًا من صندوق المصاهر الخاص بك للتأكد من ضبط قواطع الدائرة بشكل صحيح. تحقق أيضًا من غطاء محرك النفخ في الفرن للتأكد من تشغيله بشكل صحيح.

الغطاء يضغط على المفتاح وإذا لم يتم دفع المفتاح ، فإن الفرن لن يعمل.

تحقق من مرشح الفرن الخاص بك. يمكن أن تتسبب المرشحات المتسخة والانسداد في إغلاق الفرن. عندما يتم انسداد المرشح ، يسخن المبادل الحراري بشكل زائد ويتوقف عن العمل قبل أن يحدث ذلك.

إذا كان المنفاخ يرسل الهواء ، لكنه ليس دافئًا ، فقد تكون المشكلة هي مرشح الهواء. يجب تغيير المرشحات المسطحة كل شهر والفلاتر المطوية مرة كل ثلاثة أشهر.

افحص الغاز. الاحتمال الآخر هو أن صمام الغاز قد تم إيقافه في وقت ما ولم يتم تشغيله مرة أخرى. اتبع خط الغاز من الفرن إلى العداد للتأكد من أنه في حالة جيدة. عند المقياس ، سترى مقبض – الصمام. إذا كان عموديًا على خط الغاز ، فلفه بحيث يكون متوازيًا.

تحقق من خطوط الصرف. تحمل هذه الخطوط المياه التي ينتجها الفرن ، وأحيانًا عدة جالونات في اليوم. في حالة انسدادها ، سيتم إغلاق الفرن. لذلك ، يجب التخلص منها.

تحقق من مجاري الهواء وفتحات التهوية. قد تكون هناك فجوات في القنوات أو شيء يسد الفتحات.

إذا كان بعض فني بالفعل في الميدان، بالقرب من الوجهة من صاحب الشكوى، ويطلب منه الرد على الشاكي المعنية كذلك. وباختصار، فإن معظم الردود السريعة والملحة على صاحب الشكوى هي أولويتنا الأولى وقبل كل شيء. الحصول على خدماتنا الآن من قبل كاكلينغ في  66809600

 

6677

فني تكييف جنوب السرة هاتف 66809600
فني مكيفات الفروانية هاتف 66977557
فني تكييف المنطقة العاشرة هاتف 66809600
صيانة تكييف النزهة هاتف 66881853
صيانة تكييف سلوى هاتف 66809600
صيانة تكييف الدسمة هاتف 66977557

نخدم كل محافظات ومدن دولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب