+965تتوفر خدمات إصلاح مكيفات التيار المتردد في الكويت عند عتبة 66669600

إصلاح الكويت يقوم بصيانة وإصلاح مكيفات الهواء على عتبة داركم.

لدينا المهنيين المدربين والفنيين المعتمدين هي مجرد مكالمة بعيدا في 96566809600+. وسوف نقوم بأعمال الصيانة الدورية وإصلاح أي أخطاء طفيفة أو كبيرة في أس لاعادته إلى حالة صالحة للعمل. نحن جاهزون 24/7 .

إذا كنت تقوم بوضع نظام HVAC جديد أو إصلاح واحد ، فقد يتحدث معك شخص الخدمة حول الحصول على اتفاقية صيانة HVAC. هذه خطة تدفع فيها رسومًا على فترات منتظمة ، ثم تقدم الشركة خدمة مستمرة لنظامك.

تغطي الخدمة عمومًا الفحوصات والضبط ، والتي تركز على نظام التدفئة في بداية الشتاء ونظام التبريد قبل الصيف مباشرة. كلما زادت الخدمات المقدمة ، ارتفعت الرسوم.

ما هي فوائد التسجيل للحصول على خطة صيانة HVAC؟

1. الخدمة المستمرة. ستتضمن خطة الصيانة ضبطًا سنويًا لنظامك ، مما سيؤدي إلى تحسين أدائه وكفاءته. سيقوم الفني بتغيير المرشحات وسيكون قادرًا على اكتشاف أي مشاكل أخرى حتى يعمل النظام بسلاسة. ستضمن الفحوصات المنتظمة أن نظامك يمنحك تدفئة وتبريدًا موحدًا ، وتجنب أي زيادة مفاجئة في الأسعار.

نظرًا لأن الفني سيفحص نظامك بشكل روتيني ، فسيكون قادرًا على اكتشاف المشكلات بينما لا تزال صغيرة وسهلة الإصلاح.

كجزء من اتفاقية الصيانة ، تقوم الشركة بجدولة عمليات التفتيش ، لذلك لا داعي للقلق بشأن وقت القيام بذلك. علاوة على ذلك ، تكون بعض الضمانات باطلة إذا لم تتم صيانة النظام بانتظام ، لذا فإن الفحوصات المنتظمة تحافظ على سريان الضمان.

من خلال الصيانة المستمرة ، تعرف من يعمل على نظامك ، ويمكنك التعرف على الفني. وبالمثل ، يمكن للفني التعرف على نظامك أيضًا وكيفية تقديم أفضل خدمة له.

علاوة على ذلك ، مع الصيانة الدورية ، يتم استبدال فلاتر الهواء وملفات الشطف بشكل متكرر ، مما يمنع تراكم المواد المسببة للحساسية وجزيئات الغبار والأوساخ في النظام ، حتى تحصل على جودة هواء أفضل.

2. عمر أطول. إذا تمت صيانة نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) الخاص بك بانتظام ، فيمكن أن يستمر من 15 إلى 20 عامًا. ولكن هذا فقط إذا تم صيانة النظام بشكل صحيح. إذا لم تتم صيانتها بشكل منتظم ، فقد تستمر لنصف المدة فقط.

3. المدخرات المالية المحتملة. تتضمن بعض الخطط خصومات على أعمال الإصلاح. قد لا تكلف الأجزاء والعمالة نفس القدر. أيضًا ، إذا تمت صيانة نظامك جيدًا وتشغيله بكفاءة ، فسيستخدم طاقة أقل ، مما سيؤدي أيضًا إلى انخفاض التكاليف.

4. الخدمة السريعة. إذا كنت تستخدم خطة صيانة ، فستتلقى الأولوية في جدولة الخدمة. يمكن أن يكون هذا منقذًا للحياة خلال أشهر الصيف المزدحمة ، أو أثناء موجة البرد عندما تحتاج العديد من أنظمة التدفئة إلى إصلاح طارئ.

سوف الفنيين لدينا تصل إلى عتبة داركم أساب وإصلاح أس الخاص بك في أي مكان في الكويت. ونحن نتأكد من أن العميل يحصل على الرضا الكامل و أس الخاصة بهم لا تزال وظيفية

Hqdefault

صيانة تكييف الكويت هاتف 66809600
فني تكييف جميع مناطق الكويت هاتف 66881853
تركيب وحدات تكييف هاتف 66977557
صيانة مكيفات مركزي هاتف 66809600
صيانة تكييف 24ساعة هاتف 66881853
فني تكييف 24ساعة هاتف 66809600
تركيب وحدات تكييف 24 ساعة هاتف 66977557

نخدم كل محافظات ومدن دولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب