افضل شركة صيانة تكييف مركزي بالكويت 66809600

بأسعار معقولة! اتصل بنا على 66809600 اليوم للبدء في خدمة صيانة تكييف مركزي بالكويت من خلال جدولة افضل شركة صيانة تكييف بالكويت أو تصليح تكييف الكويت السريع

عندما يكون نظام التدفئة “دورات قصيرة” ، فهذا يعني أن النظام يعمل لفترة وجيزة فقط قبل إيقاف التشغيل ، عادةً قبل الوصول إلى درجة الحرارة المرغوبة على منظم الحرارة. إذا كانت دورات السخان الخاصة بك قصيرة على مدار اليوم ، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة فواتير الطاقة الخاصة بك ، وفشل في تدفئة منزلك بالتساوي ، وتراكم البلى بشكل أسرع.

إذا أجريت بحثًا سريعًا على Google ، فستجد أن الإجابة الشائعة عن سبب عدم صحة حجم دورة السخانات القصيرة: نظام التدفئة كبير جدًا بالنسبة للمنزل. في حين أن السخان كبير الحجم يمكن أن يكون عاملاً ، فإن السخان ذو الحجم المناسب يمكن أيضًا أن يقصر الدورة للأسباب التالية:

1. فلتر هواء متسخ

يمنع مرشح الهواء المغطى بالغبار تدفق الهواء عبر نظامك. هذا يمكن أن يسبب تراكم الحرارة في الفرن الخاص بك . في النهاية ، ستعمل آلية أمان تسمى محدد المروحة على إيقاف تشغيل السخان لمنع ارتفاع درجة الحرارة والحرائق. يؤدي هذا إلى إنهاء مفاجئ لدورة التسخين.

2. انسداد المداخن أو أنبوب التهوية

تنتج أفران الغاز والزيت والبروبان بعض الغازات الضارة كمنتج ثانوي أثناء عملية التسخين. يحافظ الفرن الخاص بك على هذه الغازات منفصلة عن هواء التنفس ويوزعها في الهواء الطلق من خلال فتحات التهوية أو العادم.

في بعض الأحيان ، يمكن لأشياء مثل الجليد أو أعشاش الطيور أو جثث الحيوانات أن تسد هذه الفتحة ، مما يسمح لغازات المداخن بالتراكم في نظام التدفئة الخاص بك. عندما يحدث هذا ، فإن آلية أمان تسمى محدد المداخن ستغلق نظامك لمنع أي تراكم إضافي للغازات السامة.

3. حساس متآكل

يعتبر مستشعر اللهب في الفرن الخاص بك ميزة أمان مهمة أخرى. إذا لم يتمكن من اكتشاف اللهب في الفرن الخاص بك ، فإنه يوقف تدفق الغاز إلى الجهاز ويغلق الفرن. بدون لهب يحرق الوقود ، يمكن أن ينتهي بك الأمر بتركيز هائل من الغاز القابل للاشتعال في الفرن الخاص بك والذي قد ينفجر. يمنع مستشعر اللهب حدوث تراكم خطير للغازات.

تنشأ المشكلات عندما يتسخ حساس اللهب بالفرن بشدة أو يبدأ في التدهور. يمنع تراكم الغبار والتآكل قدرة المستشعر على اكتشاف اللهب. هذا يعني أنه حتى لو كان هناك شعلة مشتعلة بأمان في الفرن الخاص بك ، فلن يشعر المستشعر بها وسيغلق نظامك. يمكن أن تساعد الصيانة الدورية في الحفاظ على مستشعر اللهب نظيفًا ، ولكن إذا بدأ الجزء في التآكل ، فستحتاج إلى استبداله.

4. مشعل سطح ساخن تالف

تشتعل معظم الأفران الأحدث إما بضوء إرشادي متقطع أو بنظام إشعال سطح ساخن. في نظام الإشعال بالسطح الساخن ، يصبح أحد المكونات الموجودة داخل الفرن ساخنًا جدًا بحيث يسمح للغاز بالاشتعال. إذا كان جهاز إشعال السطح الساخن في الفرن الخاص بك معطلاً ، فسيتم إيقاف تشغيل الجهاز لمنع الغاز من التراكم بداخله.

يمكنك الحد من مقدار الضرر الذي يعاني منه نظامك تصليح سنترال. اتصل بنا اليوم إذا كنت تشك في ضرورة صيانة تكييف مركزي ٢٤ ساعة الغانم
66809600 – نحن فخورون بتقديم عدد من الحلول الموفرة للمال تصليح سنترال ٢٤ ساعه – فقط اسأل عن خيارات شركة كويت ريبير تصليح مكيفات ارقام صيانة الغانم للتكييف

 

نخدم كل محافظات ومدن دولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب