صيانة غسالات و تصليح نشافات و تصليح ثلاجات الكويت و تصليح غسالات اتوماتيك بالكويت 24 ساعة

خدمة عملاء شركة كويت ريبير تصليح ثلاجات و غسالات و خدمات فني ثلاجات هندي بالكويت و تصليح غسالات اتوماتيك بالكويت 24 ساعة على مدار 7 أيا
66881853 66977557 .خدمات منزل جميع مناطق الكويت

لا شيء يمكن أن يوفر لك المزيد من المال ويقلل من متاعبك الصيفية أكثر من اتخاذ خطوات الصيانة الوقائية الصحيحة في الربيع للتأكد من تحديث صيانة تكييف الهواء.

اختر شركة خدمات تكييف هواء مختصة مثلنا للتعامل مع الصيانة – واتخاذ بعض الإجراءات الذكية بنفسك. بعد ذلك ، ستكون في طريقك للاستمتاع بنفسك ومنزلك وعائلتك حيث تسخن الأشياء بالخارج.

فيما يلي أربع نصائح ذكية لتجهيز مكيف الهواء لفصلي الربيع والصيف:

1. تأكد من أنه يعمل. فقط لأن السخان كان يعمل طوال الصيف لا يعني أن مكيف الهواء سيعمل كما ينبغي. قبل أن تكون في أمس الحاجة إلى بعض الهواء البارد ، قم بتشغيل النظام ومعرفة ما إذا كان يعمل بكامل طاقته. وهذا يعني فحص الفتحات بحثًا عن الهواء البارد والاستماع إلى أي أصوات غريبة قد تكون علامة على فشل وشيك في النظام. تحقق مما إذا كان التأخير قبل تشغيل الوحدة أطول من المتوقع. يمكن أن تكون هذه كلها مؤشرات على أن النظام يحتاج إلى بعض خدمات تكييف الهواء .

2. تنظيف أو تغيير المرشحات. قبل تشغيل النظام ، تأكد من أن المرشحات نظيفة وفي حالة جيدة. الكثير من الناس لا يفكرون أبدًا في القيام بذلك ، ولكن الفشل في الحفاظ على نظافة المرشحات وتغييرها يمكن أن يعرقل جميع الجهود الأخرى ، ويكلفك المزيد في تكاليف التبريد ويؤدي إلى فشل سابق لأوانه في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك. قم بالتنظيف أو التغيير بقدر ما تقترحه الشركة المصنعة أو حتى في كثير من الأحيان إذا لزم الأمر.

3. قم بإزالة الحطام من وإلى المكثف. يحب العشب الناتج عن القص والأعشاب الضارة والغبار والأغصان أن يجد طريقه إلى الوحدة الخارجية وحولها. مع إيقاف تشغيل النظام ، قم بإزالة الحطام الواضح وتأكد من نظافة شفرات المروحة والملفات. استخدم قطعة قماش جافة إذا لزم الأمر. توجد أيضًا منظفات تجارية لملفات المكثف يمكنك العثور عليها في متاجر الأجهزة والمراكز المنزلية.

4. اطلب من المحترفين الخروج. لا يوجد بديل لصيانة أجهزة تكييف الهواء الاحترافية. الربيع هو وقت رائع لإخراجنا والتأكد من أن كل شيء يعمل – قبل أن تحتاج إليه. غالبًا ما يعني الانتظار حتى اليوم الأكثر سخونة في العام تأخيرًا بسبب جدولنا المزدحم ، وقد يتركك ذلك في الحر لساعات.

يعتني صاحب المنزل المسؤول بمنزله وممتلكاته ، وهذا يعني العناية الجيدة بنظام HVAC من خلال ضبطه قبل أن يصبح الطقس حارًا بشكل لا يطاق.

تحدث الفرق. نحن نهتم بزبائننا وعائلاتهم بقدر ما يهمنا في تقديم خدمات تصليح و صيانة و إصلاح الجودة ثلاجات و غسالات والأجهزة الأخرى.
تصليح فريزر و تصليح برادات إذا كنت بحاجة إلى شيء ما ، فأخبرنا – من إعداد مواعيد رقم صيانة الغانم غسالات وإصلاح المواعيد
صيانة غسالات و تصليح نشافات و تصليح ثلاجات الكويت إلى تقنيات التنظيف أو الصيانة المناسبة ، لإيجاد كل نوع من كتيبات الأجهزة اليدوية التي تحتاجها
يمكن لفريق رعاية العملاء لدينا مساعدتك. اتصل بنا

 

نخدم كل محافظات ومدن دولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب